هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01211644110

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01211644110

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة ايسر

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة ايسر الوكيل الوحيد لشركة ايسر و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة ايسر

صيانة ايسر
صيانة غسالات فول اوتوماتيك ايسر

صيانة غسالات ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات فول اوتوماتيك ايسر)

صيانة ايسر
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك ايسر

صيانة غسالات ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات فوق اوتوماتيك ايسر)

صيانة ايسر
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك ايسر

صيانة غسالات ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات هاف اوتوماتيك ايسر)

صيانة ايسر
صيانة غسالات اطباق ايسر

صيانة غسالات ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات اطباق ايسر)

صيانة ايسر
صيانة غسالات اطفال ايسر

صيانة غسالات ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات اطفال ايسر)

صيانة ايسر
صيانة مجففات ملابس ايسر

صيانة مجففات ايسر الوكيل الوحيد الرسمي لشركة ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس ايسر)

صيانة ايسر
صيانة ثلاجات نو-فروست ايسر

صيانة ثلاجات نو-فروست ايسر الوكيل الوحيد في مصر لشركة ايسر و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست ايسر)

صيانة ايسر
صيانة ثلاجات دي-فروست ايسر

صيانة ثلاجات دي-فروست ايسر الوكيل الوحيد في مصر لشركة ايسر و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست ايسر)

صيانة ايسر
صيانة ثلاجة دوبلكس ايسر

صيانة ثلاجة دوبلكس ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس ايسر)

صيانة ايسر
صيانة ثلاجة عرض ايسر

صيانة ثلاجة عرض ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض ايسر)

صيانة ايسر
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه ايسر

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه ايسر < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة ايسر)

صيانة ايسر
صيانة ثلاجة ميني بار ايسر

صيانة ثلاجة ميني بار ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار ايسر)

صيانة ايسر
صيانة كولدير ايسر

صيانة كولدير ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير ايسر < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير ايسر)

صيانة ايسر
صيانة دسبنسر ايسر

صيانة دسبنسر ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر ايسر < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر ايسر)

صيانة ايسر
صيانة ديب فريزر ايسر

صيانة ديب فريزر ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر ايسر)

صيانة ايسر
صيانة دفايات زيت ايسر

صيانة دفايات زيت ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت ايسر)

صيانة ايسر
صيانة دفايات كهرباء ايسر

صيانة دفايات كهرباء ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء ايسر)

صيانة ايسر
صيانة فلاتر مياة ايسر

صيانة فلاتر مياة ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة ايسر)

صيانة ايسر
صيانة مروحة ستاند ايسر

صيانة مروحة ستاند ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند ايسر)

صيانة ايسر
صيانة مروحة راسية ايسر

صيانة مروحة راسية ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية ايسر)

صيانة ايسر
صيانة مروحة سقف ايسر

صيانة مروحة سقف ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف ايسر)

صيانة ايسر
صيانة مروحة حائط ايسر

صيانة مروحة حائط ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط ايسر)

صيانة ايسر
صيانة مروحة ديجيتال ايسر

صيانة مروحة ديجيتال ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال ايسر)

صيانة ايسر
صيانة مكنسة سجاد ايسر

صيانة مكنسة سجاد ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد ايسر)

صيانة ايسر
صيانة مكنسة عربية ايسر

صيانة مكنسة عربية ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سيارة ايسر)

صيانة ايسر
صيانة مكنسة يد ايسر

صيانة مكنسة يد ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد ايسر)

صيانة ايسر
صيانة مكنسة تسوية عشب ايسر

صيانة مكنسة تسوية عشب ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية ايسر)

صيانة ايسر
صيانة كشافات ايسر

صيانة كشافات ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة كشافات ايسر)

صيانة ايسر
صيانة مجفف يد ايسر

صيانة مجفف يد ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مجفف-يد ايسر)

صيانة ايسر
صيانة ريسيفر ايسر

صيانة ريسيفر ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة رسيفر ايسر)

صيانة ايسر
صيانة سكوتر ايسر

صيانة سكوتر ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سكوتر ايسر)

صيانة ايسر
صيانة هاف بورد ايسر

صيانة هاف بورد ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد ايسر)

صيانة ايسر
صيانة بوتاجازات ايسر

صيانة بوتاجازات ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز ايسر)

صيانة ايسر
صيانة بوتاجاز بلت ان ايسر

صيانة بوتاجاز بلت ان ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان ايسر)

صيانة ايسر
صيانة فرن ايسر

صيانة فرن ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران ايسر)

صيانة ايسر
صيانة فرن بلت ان ايسر

صيانة فرن بلت ان ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان ايسر)

صيانة ايسر
صيانة مايكروويف ايسر

صيانة مايكروويف ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف ايسر)

صيانة ايسر
صيانة سخان فوري ايسر

صيانة سخان فوري ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري ايسر)

صيانة ايسر
صيانة سخان غاز ايسر

صيانة سخان غاز ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز ايسر)

صيانة ايسر
صيانة سخان كهرباء ايسر

صيانة سخان كهرباء ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء ايسر)

صيانة ايسر
صيانة سخان مركزي ايسر

صيانة سخان مركزي ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي ايسر)

صيانة ايسر
صيانة عجان ايسر

صيانة عجان ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة ايسر)

صيانة ايسر
صيانة خلاطات ايسر

صيانة خلاطات ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات ايسر

صيانة ايسر
صيانة هاندبلندر ايسر

صيانة هاندبلندر ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات ايسر

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة ايسر
صيانة مفرمة ايسر

صيانة مفرمة ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة ايسر

صيانة ايسر
صيانة كاتل ايسر

صيانة كاتل ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل ايسر

صيانة ايسر
صيانة شفاط ايسر

صيانة شفاط ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط ايسر

صيانة ايسر
صيانة ماكينة حلاقة ايسر

صيانة ماكينة حلاقة ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة ايسر

صيانة ايسر
صيانة بيبي ليس ايسر

صيانة بيبي ليس ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس ايسر

صيانة ايسر
صيانة استشوار ايسر

صيانة استشوار ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار ايسر

صيانة ايسر
صيانة مكواه شعر ايسر

صيانة مكواه شعر ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر ايسر

صيانة ايسر
صيانة مكواه ملابس ايسر

صيانة مكواه ملابس ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس ايسر

صيانة ايسر
صيانة مكواه بخار ايسر

صيانة مكواه بخار ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار ايسر

صيانة ايسر
صيانة غرفة تبريد ايسر

صيانة غرفة تبريد ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد ايسر

صيانة ايسر
صيانة تكييف مركزي ايسر

صيانة تكييف مركزي ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى ايسر

صيانة ايسر
صيانة تكييف سبليت ايسر

صيانة تكييف سبليت ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت ايسر

صيانة ايسر
صيانة تكييف شباك ايسر

صيانة تكييف شباك ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك ايسر

صيانة ايسر
صيانة تكييف صحراوي ايسر

صيانة تكييف صحراوي ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى ايسر

صيانة ايسر
صيانة تكييف محمول ايسر

صيانة تكييف محمول ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول ايسر

صيانة ايسر
صيانة كاسيت ايسر

صيانة كاسيت ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت ايسر

صيانة ايسر
صيانة كاسيت سيارة ايسر

صيانة كاسيت سيارة ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت سيارة ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت سيارة ايسر

صيانة ايسر
صيانة موبايل ايسر

صيانة موبايل ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل ايسر

صيانة ايسر
صيانة تليفونات ايسر

صيانة تليفونات ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات ايسر

صيانة ايسر
صيانة اجهزة سنترال ايسر

صيانة اجهزة سنترال ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال ايسر

صيانة ايسر
صيانة تليفون لاسلكي ايسر

صيانة تليفون لاسلكي ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة ايسر
صيانة تاب ايسر

صيانة تاب ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب ايسر

صيانة ايسر
صيانة اي باد ايسر

صيانة اي باد ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد ايسر

صيانة ايسر
صيانة اي بود ايسر

صيانة اي بود ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود ايسر

صيانة ايسر
صيانة شاشات ال اي دي ايسر

صيانة شاشات ال اي دي ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي ايسر

صيانة ايسر
صيانة شاشات ال سي دي ايسر

صيانة شاشات ال سي دي ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي ايسر

صيانة ايسر
صيانة شاشات بلازما ايسر

صيانة شاشات بلازما ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما ايسر

صيانة ايسر
صيانة تليفزيونات ايسر

صيانة تليفزيونات ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات ايسر

صيانة ايسر
صيانة هوم ثيتر ايسر

صيانة هوم ثيتر ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر ايسر

صيانة ايسر
صيانة سماعات ايسر

صيانة سماعات ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات ايسر

صيانة ايسر
صيانة لاب توب ايسر

صيانة لاب توب ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب ايسر

صيانة ايسر
صيانة كاميرات مراقبة ايسر

صيانة كاميرات مراقبة ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة ايسر

صيانة ايسر
صيانة كاميرات ديجيتال ايسر

صيانة كاميرات ديجيتال ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال ايسر

صيانة ايسر
صيانة كاميرات فيديو ايسر

صيانة كاميرات فيديو ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو ايسر

صيانة ايسر
صيانة اجهزة طبية ايسر

صيانة اجهزة طبية ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية ايسر

صيانة ايسر
صيانة اسانسيرات ايسر

صيانة اسانسيرات ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات ايسر

صيانة ايسر
صيانة جهاز بصمة ايسر

صيانة جهاز بصمة ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة ايسر

صيانة ايسر
صيانة باركود ايسر

صيانة باركود ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود ايسر

صيانة ايسر
صيانة ميزان ديجيتال ايسر

صيانة ميزان ديجيتال ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال ايسر

صيانة ايسر
صيانة ماكينة تصوير مستندات ايسر

صيانة ماكينة تصوير مستندات ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات ايسر

صيانة ايسر
صيانة طابعة ايسر

صيانة طابعة ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة ايسر

صيانة ايسر
صيانة سكانر ايسر

صيانة سكانر ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر ايسر

صيانة ايسر
صيانة سيرفرات ايسر

صيانة سيرفرات ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات ايسر

صيانة ايسر
صيانة فاكسات ايسر

صيانة فاكسات ايسر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات ايسر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات ايسر

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من التفاطيل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة ايسر



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة ايسر في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة ايسر و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة ايسر في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة ايسر بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة ايسر الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة ايسر " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

  • و كانت الدعوة عن طريق الموقع الرسمي للشركة توكيل صيانة ايسر و قد تم تصنيف الحدث علي انه تدريب علي صيانة ايسر و قد قام المحاضر المهندس احمد السيد بإلقاء محاضرة عن صيانة ايسر بواسطة المستخدم العربي.
  • و في ذلك الحدث تم تحديد قيمة التذكرة للحضور 100 ج.م فقط و تم تخصيصها لصالح معهد الاورام و تحديد نوع التذكرة علي انها خيرية مائة بالمائة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات ايسر ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور  صيانة ايسرو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة ايسر 500 ج.م و كانت منتجات ايسر متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات ايسر فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم بالضبط بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة ايسر صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن-->الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01211644110 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة ايسر في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة ايسر المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء ايسر .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء ايسر اونلاين و هو علي خط ساخن 01211644110 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة ايسر

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة ايسر الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء ايسر يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة ايسر في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء ايسر 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم

Customer Testimonials

What Clients Say About Us

  • صيانة ايسر انا عميل لدى صيانة ايسر و لان كل اجهزتى في البيت ايسر, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة ايسر من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات ايسر و التعامل مباشرةً مع صيانة ايسر حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة ايسر
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة ايسر و الحقيقة انا شايفة ان شركة ايسر غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة ايسر هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير التيار الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة ايسر تعاملت مع مركز صيانة ايسر و وجدت افضل خدمة صيانة ايسر في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة ايسر و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة ايسر الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة ايسر صيانة ايسر
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.